هل تبحث عن شركات تصميم ديكور في الرياض متخصصة في تقديم خدمات شاملة في التصميم الداخلي والديكور وتحويل مساحات منزلك لأماكن جميلة ذات ديكور فريد من نوعه. إذا تريد تحسين مظهر منزلك وجعله أكثر جاذبية وراحة لن تجد أفضل شركة مودرن الرياض الرائدة في جميع خدمات الدهانات والديكورات والتصاميم بأعلى مستوى من الجودة والدقة بأقل الأسعار في السعودية. تابع معنا لمعرفة تفاصيل الخدمات وكيفية التواصل معنا بكل سهولة وما هو جدول الأسعار.

أفضل شركة ديكور وتشطيبات في الرياض

الديكور جزء أساسي من التصميم الداخلي لأي مكان ويؤثر بشكل كبير على مزاج وإحساس الأشخاص في المكان. لذلك حرصنا على أن نكون شركة رائدة في الرياض نقدم خدمات تصميم الديكور الداخلي والخارجي للمباني التجارية والسكنية

كما نتميز بامتلاك فريق محترف ومتخصص في مجال تصميم الديكور يتمتع بخبرة وودقة ومهارة عالية في تنفيذ عمليات التشطيب والديكور بشكل مرضي للجميع. وذلك لأننا نوفر طاقم من الفنيين والمهندسين المدربين وعلى رأسهم مشرف خاص لضمان سير خطوات العملية بالشكل الصحيح.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

علاوة على ذلك، أننا ننفرد بتقديمنا ديكورات وتشطيبات بأرقى وأجمل التصميمات المعمارية للمنازل والشقق والفنادق والشركات بأحدث وأبرز التصاميم والديكورات الحديثة.

نحن نقدم خدمات تصميم الديكور المخصصة لتلبية جميع الاحتياجات والرغبات بدءًا من تصميم الأثاث والإضاءة والألوان حتى التنفيذ والتركيب مع الضمان الجودة العالية في العمل والانتهاء في الوقت المحدد.

بالإضافة إلى ذلك، جميع اعمالنا تتم بشكل احترافي وخبير. وذلك لأننا نعتمد بشكل أساسي على المواد والمعدات الحديثة. مما يجعلنا من أفضل شركات الديكور المتصدرة والرائدة في المجال بالرياض.

إذا تبحث عن شركة ديكور موثوقة ومحترفة في الرياض، “شركة مودرن الرياض” تقدم لك جميع خدمات الديكور والتصاميم والتشطيبات بأعلى مستوى من الجودة للمنشآت والشقق والفلل والقصور والمحلات التجارية وكافة المباني القديمة والحديثة بأحدث الأساليب.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

شركة ديكور وتشطيبات جبس بورد الرياض

الجبس بورد مادة تستخدم في تصميم الديكور الداخلي والخارجي ويتم تثبيتها على الأسقف والجدران لتشكيل أشكال مختلفة بشكل سهل وفعال، ونستخدمها في تصميم الديكور لتنفيذ شكل مُعين وإضافة لمسة جمالية خاصة للمساحات الداخلية.
نحن نستخدم الجبس بورد في تصميم الأسقف بأشكال مختلفة مثل الأسقف المنحنية، والأسقف المسطحة، والأسقف المتعددة الأشكال، والأسقف المعلقة.

كما نعتمد عليه في تصميم الجدران لتشكيل أشكال مختلفة وإضافة تصميم ولون للمساحة المُخصصة. بالإضافة إلى ذلك، نستخدمه في تصميم الأثاث المُدمج وتصميم الرفوف والأدراج والخزائن والأسرة والأرائك وغيرها من الأثاث.

الجبس بورد بجانب أنه يضيف لمسة جمالية في الديكورات والتشطيبات، إلا إنه يعتبر أيضًا مادة بناء قوية ومتينة وعازلة حرارية وصوتية.

بناءً على تلك الأهمية يحتاج الجبس بورد إلى خبرة ودقة وحرفية في التنفيذ، وذلك حتى مصمم بشكل صحيح ومُتناسق مع الأثاث وديكور المنزل. فإذا تبحث عن شركات تصميم ديكور في الرياض محترفة للوصول إلى نتائج مرضية ما عليك سوى الاستعانة بـ شركة مودرن الرياض.

فنحن نضمن لك الجودة العالية والاحترافية في العمل وسوف تستلم منزلك في الوقت المتفق عليه دون أي تأخير.

كما نوفر لك أحدث وأرقى صيحات وتصاميم الديكور المنزل، وذلك لأننا نعمل باستمرار على التطوير والتحسين سواء من التصاميم أو من مستوى خدمتنا من خلال مواكبة التطورات. مما جعلنا واحدة من أفضل الشركات الرائدة في الديكور والتشطيبات الخاصة بالجبس بورد.

لا تتردد في التواصل مع شركة مودرن الرياض للديكور والتشطيبات جبس بورد الرياض من خلال الاتصال على 0541129510 لطلب أي من خدماتنا لتشطيب منزلك في أسرع وقت.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

شركة ديكور داخلي في الرياض

الديكور الداخلي هو عملية تصميم وتزيين المساحات الداخلية للمباني والمنازل والمكاتب والفنادق والمطاعم بهدف تحسين شكل المكان وجعله أكثر جمالًا ورنقًا خاص به. كما يتضمن الديكور الداخلي تخطيط للمساحات وتحديد الأثاث والإضاءة والألوان والنمط العام للتصميم.

كما أنه يُعتبر من أهم العناصر الجمالية المطلوبة لكل منزل لإظهار جماله. حيث يمنح كل زاوية لمسة ساحرة وخلابة تتجسد بأفضل شكل. إن كنت ترغب في تغيير ديكور منزلك أو شركتك، إذًا أنت في المكان الصحيح لا تتردد في التواصل مع مودرن الرياض التي تقدم لك جميه خدمات الديكور الداخلي.

نحن نقدم لك تصميم الجدران والأسقف والأرضيات وتصميم الإضاءة والأثاث والتنسيق بينها بطريقة متناسقة ومُريحة للعين. كما أننا نطبق التصميم الداخلي على كل المساحات سواء الصغيرة أو الكبيرة بطريقة تلائم احتياجاتك وحاجًة المساحة المرغوبة.

فريقنا سوف يحول مساحات منزلك الداخلية إلى مكان مُريح وجميل من خلال استخدامه الألوان المناسبة والخامات الجيدة والتنسيق الجمالي بين العناصر المختلفة. مما سيجعل منزلك أكثر إشراقًا وحيوية ويعزز شعورك بالراحة والاسترخاء.

لذلك عزيزي، إذا تريد تحسين جودة حياتك وروح منزلك من خلال تغيير بعض الأشياء في المساحات الداخلية وجعلها أكثر جاذبية وجمالية، نحن نسعد ونتشرف بخدمتك 24 ساعة في الرياض.

شركة تركيب جبس بورد في الرياض

لقد تطور العالم وأصبحت التكنولوجيا الحديثة حولنا ويستمر التطول التكنولوجي في إدهاشنا كل يوم من خلال سرعته الغير متوقعة. فمن التطورات التي نعيشها حاليًا هو ظهور أنواع من الديكورات الحديثة ويُسمى بـ “الجبس بورد”.

الجبس بورد هو عبارة عن قطع او لوحات جبسية تُشكل وتُصمم بشكل ما ويتم تركيبها وتثبيتها على الأسقف والجدران والأرضيات لتحقيق تصميم داخلي معين لتحسين شكل منزلك وإضافة لمسة خاصة بالمساحات الداخلية به.

معنا ستحصل على أفضل تصاميم الجبس بورد والمُركبة بمتانة. حيث أننا نعتمد على مواد تثبيت قوية مثل المسامير والمسامير الجافة واللاصق وتقطيع لوحات الجبس بورد بحجم وشكل مُحدد يناسب المكان وتثبيتها على الأسقف والجدران بطريقة مُحكمة.

فنين شركتنا يقومون أولاً بإعداد السطح الذي سيتم تركيبه عليه وتثبيت الألواح الجبسية على السطح باستخدام مواد التثبيت. ثم بعد التركيب نقوم بملء المفاصل بالمواد المُناسبة لتجنب الفراغات بين الألواح وتحسين المظهر العام للتصميم الداخلي.

عملية تركيب الجبس بورد لدينا تتم وفق مجموعة من الخطوات التي تحتاج إلى خبرة ومهارة في تصميم الديكور الداخلي. لذلك لا تستعن بأي شركة تصميم ديكورات داخلية بل اتصل على رقم شركة مودرن الرياض المعتمدة لتحصل على نتائج مرضية وعالية الجودة.

إذا كنت من مُحبي التغيير ومواكبة التطورات العصرية قم بتركيب جبس بورد معنا لتحصل على أعلى جودة واحترافية ودقة. فنحن خبراء في التعامل مع المد الكهربائي لعمليات الانارة والتنفيذ السريع بدقة عالية والتسليم في الوقت المتفق عليه بأسعار لا تقبل المنافسة لأنها مُناسبة للجميع.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

خدمات شركة مودرن الرياض للديكور والتشطيبات في الرياض

التصميم الداخلي السكني في الرياض

التصميم الداخلي السكني هو عملية نقوم من خلالها بتزيين المساحات الداخلية للمنازل والشقق والفيلات لتحسين جمالهم. هذا النوع من التصميم يتطلب الاهتمام بالتفاصيل والإلمام بكل جوانب العملية والخبرة. لذلك إذا تريد عمل تصميم داخلي يجب الاستعانة بـ فني مختص في الديكورات والتشطيبات في الرياض.

نقدم لك “شركة مودرن الرياض” الكُبرى في تصميم المساحات السكنية بطريقة تلائم حاجاتك وتصميم غرف النوم والحمامات والمطابخ وغرف المعيشة وغرف الطعام وغيرها من الأماكن بطريقة تناسب مساحة المكان وألوانه.

نحن نهدف من خلال التصميم الداخلي السكني إلى تحويل مساحات منزلك إلى مكان مريح وجميل. وذلك بواسطة الاعتماد على الألوان المناسبة والمتوافقة مع الديكورات الأخرى كذلك الخامات ذات الجودة العالية والتنسيق الجمالي مما يضيف للمساحة حيوية.

لا تقلق بشان أي شيء، فنحن نملك فريق مُتخصص في خدمات التصميم الداخلي وتصميم المنازل بالكامل سواء تصاميم غرف نوم أو حمامات أو مطابخ وغيرها، بشكل دقيق واحترافي.

كم نوفر لك في شركة تصميم الديكورات الداخلية في الرياض عدة مزايا فريدة لا تتوفر لدى المنافسين. مثل الدقة والخبرة والمهارة والمصداقية والأمانة وغيرها. لا تتردد أبدًا في التواصل معنا إن كنت ترغب في تغيير ديكور منزلك على 0541129510 سنرد على جميع استفساراتك.

تركيب ورق الجدران بالرياض

تركيب ورق الجدران هو عملية تثبيت لورق الجدران لتحسين شكل الحوائط من خلال إضفاء نمط معين عليها. وهذه العملية تتم بواسطة استعمال المواد اللاصقة ويتم تقطيعها بحجم وشكل محدد مناسب لمساحة الجدران بطريقة مُحكمة.

وفرنا لك جميع أنواع ورق الجدران والمصنع من مواد مختلفة مثل الورق والفينيل والقماش والحرير والخشب، ويمكن أن يكون لها أشكال وتصاميم وألوان مختلفة.

كما نقوم بتركيب ورق الجدران بعد إعداد السطح جيدًا حتى نقوم بتركيبه عليه وتثبيته باستخدام المواد اللاصقة. كما نعمل على التأكد من عدم وجود أي فراغات بين الألواح وإن وجدت يتم سدها أولاً.

ننصح بضرورة استخدام ورق الجدان في بعض الحالات مثل إخفاء التشققات المتواجدة في الجدران أو أي عيوب أخرى. وذلك لجعل الجدار كما كأنه جديد.

إذا تبحث عن شركة تركيب ورق الجدران بالرياض، يجب ان تتعامل مع أصحاب الخبرة في تصميم الديكور الداخلي. حتى تتمتع بحصول خدمات مع نتائج مضمونة عالية الجودة.

نحن نعتبر من أكبر وأفضل الشركات المختصة في تركيب ولصق ورق الجدران حيث نملك أمهر الفنيين الذين يستخدمون أحدث الأدوات والمعدات المستوردة من الخارج لضمان جودة النتيجة.

ديكورات غرف نوم

غرفة النوم هي العالم الخاص لكل فرد منا وفيها يتمتع كل فرد بحرية اختيار التصاميم التي تلائم ذوقه دون أي قلق من ارضاء الأخرين. كما أن تصميم غرف النوم جزء مهم من تصميم الديكور الداخلي ويهدف إلى توفير بيئة مريحة ومريحة للنوم والاسترخاء.

فإذا ترغب في تنفيذ ديكورات غرف نوم جديدة نقدم لك فني مختص في الديكورات والتشطيبات الحديثة والعصرية أو التقليدية. كما أنه يوفر لك تصميمات بأساليب مختلفة تناسب جميع الأذواق بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والأقمشة والأثاث.

علاوة على ذلك، نحن نوفر لك مختلف أشكال التصاميم سواء أسلوب كلاسيكي أو حديث أو تقليدي أو بسيط. وذلك باستخدام مختلف الالوان متناسقًا مع الأثاث والإضاءة وغيرها من العناصر المختلفة في غرفة النوم.

كما أننا نستخدم الستائر والمفروشات والوسائد والبطانيات السرير والخزانة والطاولات الجانبية والكراسي والكومودينو والأغطية المختلفة لإضفاء جو مريح على غرفة النوم من خلال الديكورات، وذلك أيضًا لجعلها أكثر دفئًا وجمالًا.

نحن عنوان التميز في مختلف تصاميم غرف النوم سواء الحديث العصري أو البسيط بألوان هادئة. كذلك نتميز بالتصميم الكلاسيكي المعروف بالفخامة والأناقة والنمط الأوروبي التقليدي.

بشكل عام فريقنا يهتم بكل التفاصيل الضرورية عند تصميم ديكور لغرف النوم بطريقة تناسب صاحبها وأسلوب حياته، لتوفير بيئة مريحة للنوم والاسترخاء. لا داعي للبحث عن شركة أخرى فقط أتصل بنا على 0541129510.

ديكورات أرضيات

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل أنيق وجميل، نحن وفرنا ل مجموعة مختلفة من الديكورات الأرضية التي ستضيف على منزلك لمسة جمالية وتجعلها أكثر انسجامًا وتوافقًا.

كما وفرنا لط فني خاص للديكورات الخاصة بالأرضيات مختص في تركيب وتصميم وتجديد الأرضيات في المساحات الداخلية والخارجية ويتمتع بالمهارات والخبرة اللازمة في تحديد المواد والأساليب المناسبة لتلبية احتياجاتك.

بالإضافة إلى تركيب الأرضيات، يقوم الفني أيضًا بتصميم الأنماط والزخارف والتصاميم المختلفة وإجراء تجديد وترميم للأرضيات القديمة لجعلها تبدو كما أنها جديدة وأفضل.

عند تنفيذ أي ديكورات خاصة بالأرضيات نعتمد بشكل أساسي على نمط التصميم الداخلي للمكان واستخدام الأرضيات الخشبية لإضفاء جو دافئ ومريح باستخدام الأرضيات الرخامية لإضفاء جو فخم وأنيق. كما نستخدم الأرضيات المطاطية للأماكن الرياضية والمدارس والمستشفيات والمواقع الصناعية.

خطوات ديكورات أرضيات

  1. يتم تثبيت الأرضيات بعد إعداد السطح وتنظيفه وتشويطه بشكلٍ جيد.
  2. كما نقوم بتحديد المواد المناسبة لنوع الأرضية، سواء كانت أرضيات خشبية أو بلاط أو رخام أو أرضيات مطاطية أو أرضيات لامينيت.
  3. كما يقوم الفني بتركيب الأرضيات بطريقة مُحكمة ودقيقة للحصول على نتيجة نهائية مرضية وعالية الجودة.

لا تتردد أبدا في التواصل معنا وسوف نرد على جميع الاستفسارات حيث وفرنا لك فريق كامل من خدمة العملاء المتاحة 24 ساعة دون أي أجازه أو عطلة.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

ديكورات أسقف معلقة

الأسقف المعلقة أصبحت من أكثر الديكورات الداخلية الشائعة في المساحات التجارية والسكنية. حيث تعمل على تغيير مظهر المساحة الداخلية وتحسين جمالها وتوفير حلول للإضاءة والتكييف.

كما تعد من أكثر الديكورات المطلوبة لدينا لأنها تتميز بأنها سهلة الصيانة والتركيب ويمكن من خلالها إخفاء الأسلاك الكهربائية والأنابيب والمكيفات وغيرها من العناصر التي تحتاج إلى إخفاء.

نحن وفرنا لك مجموعة متنوعة من أشكال وتصاميم الأسقف المعلقة مع مختلف الألوان والأنماط والأشكال. مما يجعلها مثالية للاستخدام في تصميم الديكور الداخلي لكافة الأذواق.

يتم تركيب الأسقف المعلقة لدينا بواسطة فني مختص في جميع الديكورات باستخدام مجموعة متنوعة من المواد المختلفة مثل الألومنيوم والصاج والجص والألياف الزجاجية الأسلاك والقواطع والأخشاب والألواح المعدنية وغيرها.

اتصل بنا الآن على “0541129510” للحصول على أفضل خدمة بواسطة شركات تصميم ديكور في الرياض الخبيرة في مجال الديكورات وتركيب الاسقف المعلقة التي تناسب ذوق الجميع. معنا ستتمتع بالاحترافية والجودة والدقة.

مصمم ديكور داخلي الرياض 0541129510

أحيانًا نحتاج إلى تصميمات وديكورات حديثة مواكبة للعصر للمكان الذي تسكن به. وذلك لمنحه شكل مميز ومريح وتجديد. بالتأكيد لا يمكن تنسيق هذه الديكورات دون الاستعانة بشركة متخصصة في الديكورات والتصاميم. عند ذكر الخبرة تأتي مودرن الرياض في المقدمة وعلى رأس الشركات الأحرى.

نحن نوفر العديد من التصميمات المميزة والفريدة التي تناسب جميع المنازل. كما أننا وفرنا أيًا مصمم خاص خبير يقوم بالإشراف على المصممين الأخرين للتأكد من جودة التصميمات الداخلية. والحرص على إتمامها بأجمل الرسومات بأساليب حديثة ومميزة، لذا فلا تتردد أبدًا في التواصل معنا.

شركات هندسة ديكور منازل في الرياض

على الرغم من كثرة انتشار الشركات الرائدة والمختصة في هندسة الديكور بالرياض. لكن تمكنت مودرن الرياض على توفير طاقم كبير محترف في جميع التصاميم الهندسية لتقديم خدمة محترفة مضمونة الجودة.

علاوة على ذلك، نقدم لك أفضل الديكورات الفريدة التي بالتأكيد تناسب جميع الأماكن سواء الشقق أو المنازل أو المنشئات وغيرها. لا تتردد وقم بالتواصل معنا الآن على الواتساب من خلال “ 0541129510” وسيتم الرد عليك من خدمة الدعم المتاحة 24 ساعة.

لا تقلق أبدًا بشأن أسعارنا، حيث أننا عملنا على مواجهة الأزمة الاقتصادية التي نواجهها جميعًا. فقمنا بتوفير أسعار مناسبة ومعقولة لجميع من يريد تصميم ديكور منزلي في الرياض.

أرضيات الباركية الخشبية

نحن واحدة من الشركات الخبيرة في مجال تركيب الأرضيات الخشبية والباركيه بأفضل جودة دون أي مشكلة قد تواجهها. وذلك لأننا نمتلك معدات حديثة ونستخدم طريقة محترفة وسريعة.

بالإضافة إلى ذلك، ننفرد بعمالة متمكنة ومُدربة على تدريبات مكثفة في ورش تدريب خاصة بنا لضمان تقديم خدمات عالية الجودة تفوق الآخرين في الاحتراف والدقة.

بجانب حرصنا على توفير أرضيات الباركية الخشبية بأفضل شكل. إلا اننا نقدم لك ضمانات تضمن لك جودة أدائنا لا توجد لدى الشركات الأخرى في الرياض. وذلك لأننا نعتمد بشكل كبير على أحدث الأدوات والمعدات والأجهزة ذات التقنيات المتطورة واتباع خطوات مدروسة لتنفيذ المهمة بأفضل شكل.

أسعار التصميم الداخلي في الرياض 0541129510

شركة مودرن الرياض لا تقدم أسعار محددة ودقيقة لكل الخدمات. وذلك لأن كل خدمة تتضمن مواصفات ومتطلبات خاصة بها. لذلك نحن نُحدد التكلفة فقط بعد تحديد الخدمة والمكان وحجم المساحة والمواد والديكور والتصميم المطلوب.

نحن حرصنا على العمل بمستوى شركة ديكور عالمية قادرة على تنفيذ جميع أعمال الديكور لمنزلك بأعلى مستوى من الدقة والاهتمام. ليس هذا فقط بل بجانب توفير أسعار مُمتازة ورخيصة تناسب مختلف الفئات.

كما أننا نعتبر أول من تمكن في المجال في توفير أفضل الخدمات بسعر مناسب مع خصومات وتخفيضات مذهلة قد تصل إلى 20%. لا تفوت الفرصة واتصل الآن على رقمنا للاستفادة من خدماتنا في أي مكان داخل الرياض.

شركات تصميم ديكور في الرياض
شركات تصميم ديكور في الرياض

رقم شركة ديكور منازل وفلل بالرياض 0541129510

إذا تواجه صعوبة في التواصل مع شركات تصميم الديكور المتخصصة وتعبت من كثرة البحث عن رق موحد لطلب خدمات الديكور. لا تقلق بعد الآن نحن عملنا على توفير رقم موحد متاح 24 ساعة لإمكانية طلبك أي من خدماتنا أي وقت تحب “0541129510“.

كما أننا حرصنا على توفير أكثر من طريقة تواصل وذلك بهدف تسهيل تواصلك معنا لأجلك فقط، حيث وفرنا لك إمكانية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب والانستغرام والتويتر. وذلك للتحدث مع خدمة الدعم الفني والاستشارة بشأن أي تفاصيل.

خدمات:

صباغ رخيص بالرياض

 شركة ترميم منازل حي الندى بالرياض

معلم بوية حي النرجس بالرياض

معلم تركيب سيراميك حي النرجس

شركة عزل مائي حي العليا الرياض

مصمم ديكور داخلي بالرياض خبرة

صفحتنا علي الpinterest

قتاتنا علي اليوتيوب 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا واحصل علي عروض وخصومات هائلة
احصل علي عروض وخصومات تصل الي 25%
شركة مودرن الرياض
احجز الان