مع أكثر من 10 عوام  من الخبرة في تصميم الديكورات الداخلية والخارجية لجميع المباني في كافة أنحاء الرياض والسعودية بأكملها. نوفر لك من خلال شركتنا شركة ديكور في الرياض خدمة لا مثيل لها. من خلال إدارة العملية برمتها من البداية إلى النهاية. لبناء صورة حقيقية لأسلوبك وأحلامك وتطلعاتك لشركتك أو منزلك المثالي.

شركة ديكور داخلي في الرياض
شركة ديكور داخلي في الرياض

أيضًا إذا كنت تبحث عن الجودة والفخامة في تصاميم المنازل والديكور الداخلي لها، ستحظى بالقدر الأكبر من السعادة مع خدماتنا. فنحن نحرص على تحويل منزلك إلى واحة من الجمال والأناقة على يد أفضل المتخصصين بأرخص الأسعار المتوفرة في سوق العمل.

افضل شركة ديكور في الرياض

إذا كنت تنوي تصميم مبنى جديد أو ترغب في إعادة تجديد مساحتك الحالية، فإننا في شركة مودرن الرياض نعتبر الخيار الأفضل لتحقيق ذلك في الرياض.

حيث تبرز خبرة ومهارات شركتنا المتمثلة في تصميم ديكورات المنازل والفيلات وغيرها من المباني الأخرى السكنية والتجارية.

بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من المواد والخدمات لضمان تنفيذ مهمتنا بأكبر قدر من الفخامة والجمال الذي نثق بأن ينال إعجابك.

أيضًا نوفر لك فريق عمل مميز وله تاريخ وباع طويل في ممارسة هذا المجال فأصبح ذو معرفة وعلم بكل أنواع الديكورات وكيفية تصميمها وتنفيذها بطرق مبتكرة.

حيث يقوم مصممي الديكور لدينا بالشغف والانتباه لأدق التفاصيل من أجل إنجاز الكثير من المشاريع بأفضل نتائج وبجودة تفوق توقعاتك.

كما نقدم في شركتنا أرخص سعر لخدمات الديكور وعروضًا فريدة وملائمة لتلبية جميع احتياجات التصميم الداخلي والخارجي والتشطيبات في الرياض.

لذلك إذا كنت ترغب في إبهار الجميع بديكور المبني الخاص بك أو كنت تسعى لتصميم غرفة نوم أحلامك، أو تجديد المطبخ بشكل خارج عن المألوف. فإن شركتنا هي الأنسب لك حتى تحصل على تصميم داخلي وخارجي رائع ومميز.

شركة ديكور وتشطيبات جبس بورد الرياض

إذا كنت تبحث عن شركة ديكور توفر لك أعلى جودة في تركيب جبس بورد في الرياض، فإن شركتنا هي الحل الأمثل لك.

فنحن شركة متخصصة في تصميم وتنفيذ ديكورات الجبس بورد والأسقف المعلقة بأشكال وتصميمات متنوعة ورائعة تناسب مختلف المباني.

كما يتميز خبرائنا المتخصصين في مجال الكهرباء والتشطيبات الداخلية. فمن خلالنا ستحصل على ديكور داخلي متميز ومذهل، يلبي رغباتك ويناسب احتياجاتك.

كذلك نقدم كافة الخدمات المتعلقة بالجبس بورد منها. (تركيب جبس بورد غرف النوم – تصميم وتركيب ديكورات شاشات جبس بورد. تقسيم الغرف بالجبس بورد – تركيب أسقف جبس بورد للصالات – تركيب جبس بورد للمطابخ والحمامات).

علاوة على ذلك أننا نستخدم أجود وأفضل خامات وأنواع الجبس المضاد للمياه والحرائق والذي لا يتأثر بالرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.

إلى جانب أن فريق العمل الخاص بنا سيبذل قصارى جهده في إرشادك على النوع والشكل والحجم المناسب للمبنى حتى لا تقع في الاختيار الخطأ.

إضافة إلى أن أسعارنا مناسبة ومنافسة في سوق الرياض للديكور والتشطيبات. لتحصل على ديكور لمنزلك كامل ومتكامل.

شركة ديكور داخلي في الرياض
شركة ديكور داخلي في الرياض

 

شركة ديكور داخلي في الرياض

نحرص في شركتنا على تقديم أجمل التصميمات والديكورات الداخلية للمباني في الرياض. وهذه التصميمات تنافس شركات ديكور عالمية من حيث الجودة والمهارة.

كما أننا أصبحنا من الشركات الرائدة في المجال بسبب امتلاكنا لأفضل مصممي الديكور المتخصصين في الهندسة المعمارية والأعمال الإنشائية.

فهم قادرين على تجديد ديكور المنزل أو المبنى القديم وتحويله من قطعة قديمة بلا قيمة ومعني إلى تحفة معمارية فائقة الجمال والجاذبية.

بالإضافة إلى أننا لدينا فريق فني ماهر في تركيب الأرضيات بأنواعها السيراميك والباركية والرخام وغيرها من أنواع أخرى. بطريقة حرفية ليس لها مثيل.

كذلك هم بارعين في “تركيب ورق الحائط وتركيب وتصميم أعمال الجبس بورد والفورسيلنج” لكافة المساحات الكبيرة والصغيرة والمطابخ والحمامات وغير ذلك.

إلى جانب أننا نوفر لهم أحدث التقنيات والأدوات التي يتم استخدامها في الدول الأوروبية لتسهل عليهم عمليات رش الألوان وتركيب الديكورات على أعلى مستوى.

لذلك في حال كنت تريد تغيير ديكور المنزل الداخلي فلا تترد بالاتصال بنا لنقدم لك كل ما تحتاجه من خدمات وتصميمات ديكورية بأقل الأسعار.

التصميم الداخلي السكني في الرياض

نتميز في شركة مودرن الرياض بالطبع الحضاري الفريد وتقنيات التصميم الداخلي الراقية للمباني السكنية في مدينة الرياض وجميع أحياء الرياض.

حيث نقدم العديد من الخدمات التي تشمل تركيب الأثاث والإضاءة والأرضيات والأسقف المعلقة وورق الجدران والجبس بورد.

فنحن بإمكاننا تحويل منزلك إلى مكان ساحر بواسطة أفضل مهندسين التصميم في السعودية لتحقيق رؤيتك وذوقك في التصميم.

أيضًا نعتمد على الجودة والدقة في التصميم فهما بالتأكيد الأساس في إظهار المنزل بأجمل صورة تخطف الأنظار إليها وتنال على إعجاب الجميع.

بالإضافة إلى أنك تستطيع الرجوع إلى سجل خدماتنا الحافل بالآراء الإيجابية من جميع العملاء الذين تلقوا خدماتنا. واشادوا بذوقنا الرفيع وما نقدمه من تصميمات داخلية للمساكن.

كذلك تعد أسعار التصميم الداخلي في الرياض لدينا معقولة مقارنةً بشركات أخرى في السعودية. فهدفنا هو مساعدتك في الاستمتاع بشقتك أو فيلتك بالشكل الذي تريده.

فكل ما هو مطلوب منك الاتصال بنا على أرقامنا التي نوفرها على مدار الساعة لاستقبال مكالماتك في اي وقت تريد والسعر المناسب لك.

شركة ديكور داخلي في الرياض
شركة ديكور داخلي في الرياض

شركة تركيب جبس بورد في الرياض

نحن نوفر مجموعة هائلة من التصميمات والأعمال الجبسية الخاصة بالأسقف والحوائط فلنا تاريخ كبير في العمل بهذا المجال. وتعاملنا مع أكبر المنشآت والمؤسسات الضخمة.

حيث اننا نساعدك على إعادة تجميل المبنى الخاص بك سواء كان منزل/ فيلا/ شركة/ فندق/ وغير ذلك وإعطاءه إطلالة رائعة بأبسط الإمكانيات وأقل التكاليف.

كما لدينا فريق عمل متفهم جيدًا لأهمية ديكورات الجبس بورد وعلى دراية كافية في التعامل معها بطريقة فريدة وغير مسبوقة.

فمعنا في أفضل شركة تركيب جبس بورد في الرياض ستحصل على تصاميم رائعة للأسقف المعلقة والقواطع الجبسية والأسقف المستعارة. باستخدام أحدث الأجهزة والوسائل في عملية التركيب.

أيضًا نعمل على تركيب جبس بورد للممرات وديكور مداخل الجبس على يد معلم تركيب جبس بورد محترف والمعروف بمهارته وإتقانه للعمل.

بالإضافة إلى خدمات التصميم الداخلي السكني وتركيب ورق الجدران وأرضيات الباركيه الخشبية. ويمكنك الاستعانة بمتخصصين هندسة ديكور المنازل في شركتنا لاطلاعك على كل جديد في عالم الجبسون بورد.

لذلك في حال احتجت الحصول على تصاميم فريدة ومبتكرة لديكورات المنازل والفلل بأسعار مناسبة. لا تتردد في الاتصال بنا، فنحن نضمن لك الجودة والاحترافية في خدماتنا.

مصمم ديكور داخلي الرياض

في الأعوام الأخيرة شهدت الرياض طفرة في مصممي الديكور الداخلي والذين يعملون بجد لبناء أسم كبير واكتساب الخبرة اللازمة في تنفيذ المشاريع.

وهذا ما جعلنا نوفر عدد من مصممي الديكور الراسخين الذين قدموا بعضًا من أجمل التصميمات الداخلية في جميع أنحاء الرياض والشرق الأوسط.

فدور مصمم الديكور لدينا هو مساعدتك في رحلة التصميم الداخلي الخاصة بك. كما يتميز بسرعة التواصل معك والقدرة على استيعاب ما تريده بسهولة. وأيضًا يحرص على تسليم العمل في الوقت المحدد بدون أي أخطاء.

فمن خلال قاعدة المهارات والخبرات التي يمتلكها يمكنه إنشاء مساحات تجسد الفخامة الخالصة. فهو يقدم قطع فنية جعلته في طليعة مصممي الديكور الداخلي الفاخر لسنوات.

كما أن مصمم الديكور لدينا مشهود له دوليًا في توفير التصميمات الفاخرة تنسيق الديكورات والألوان بشكل متناسق ومنسجم مع بعضه البعض.

كل ذلك سنقدمه لك بأقل الأسعار التي لن تجدها في أي من الشركات المنافسة مع توفير الكثير من التخفيضات على الأعمال الديكورية التي سيقدمها لك مصمم الديكور التابع لنا.

شركة ديكور في الرياض

تركيب ورق الجدران بالرياض

نحن نساعدك في شركتنا شركة مودرن الرياض على إضفاء لمسة جمالية على جدران منزلك بألوان ونقوش مميزة لم تكن تراها من قبل.

ذلك لأننا نقدم خدمات تركيب ورق الجدران العادي والمتعارف عليه في الكثير من الشركات فهو معروف بسعره الرخيص وجودته المحدودة.

أيضًا نقوم بتركيب وق الجدران ثلاثي الأبعاد المعروف بالمتانة ومقاومة الخدوش لذلك يفضله الكثير من الأشخاص نظرًا لتفوقه على ورق الحائط التقليدي.

كما يتميز هذا النوع من ورق الحائط بأن منه الكثير من الأشكال والتصميمات الطبيعية والصناعية التي تعطي الغرف مظهر جمالي يفوق الخيال.

بالإضافة إلى أننا نوفر أفضل فني تركيب ورق جدران في الرياض يمتاز بالسرعة والدقة في تركيب ورق الحائط بشكل مثالي وخالي من العيوب والأخطاء.

كذلك هو يحرص على تطبيق أحدث الأساليب واتباع خطوات معينة أثناء عملية لصق ورق الجدران. فهو يعمل أولاً على تنظيف الجدران وصنفرتها للتخلص من الخدوش والقشور العالقة بها.

أيضًا يعمل على سد المسام والشقوق بالجدران من خلال الاستعانة بأجود الخامات منها “الغراء – البرايمر” التي تساعد لصق الورق بسهولة.

كما يعمل معلم تركيب ورق الجدران بشركتنا على أخذ مقاسات الجدران وقص الورق بالمقاس المناسب. ثم وضع أجود أنواع اللصق الذي نوفره من الخارج.

أخيرًا يتم تركيب الورق بشكل متساوي ومنظم للحصول على جدران ملساء خالية من فقاعات الهواء والتجاويف وهو ما ميزنا عن غيرنا في المجال.

ديكورات غرف نوم

نحن نقدم في شركة ديكور بالرياض أفضل تصميمات داخلية فريدة وفخمة لغرف النوم الخاصة بالمنازل والفنادق والقرى السياحية وغيرها من أماكن.

حيث نعمل على تصميم غرفة النوم بأنماط مختلفة تتناسب مع رغباتك واحتياجاتك، ونستخدم اجود الخامات والأساليب في التصميم والتنفيذ.

فلدينا العمالة الفنية الماهرة التي تهتم بأصغر التفاصيل لمنحك غرفة نوم فاخرة ومريحة بالنسبة لك. وذلك من حيث اختيار لون الغرفة والأسقف المعلقة وورق الحائط وغير ذلك.

بالإضافة إلى أننا نعمل على إضافة الإضاءة والمصابيح داخل الحوائط والأسقف بطريقة مميزة وبألوان هادئة حتى لا تتسبب لك في الإزعاج.

فعند تعاملك معنا تأكد من أنك ستحصل على ديكورات غرف نوم فائقة الجمال بأرخص الأسعار والخصومات المميزة التي يشهدها سوق العمل في الرياض.

ديكورات أرضيات

عند البحث عن شركة ديكور بالرياض، يجب النظر إلى التفاصيل الدقيقة المهمة في الخدمات التي تقدمها وخاصةً ديكورات الأرضيات.

الأرضيات تعتبر جزءًا هامًا في أي تصميم داخلي، حيث تعطي إحساسًا بالأناقة والجمال وتضفي جوًا مختلفًا في المكان. وخاصة إذا تم اختيارها بشكل مناسب وصحيح.

لذلك وفرنا في شركتنا مجموعة واسعة من خيارات الأرضيات الخشبية “الباركيه” والرخام والسيراميك والفينيل والبورسلين وغير ذلك.

كما لدينا حلولاً فريدة من نوعها لتصميم الأرضيات ومعالجة المشاكل والعيوب الموجودة بها من تكسير أو هبوط في البلاط بطرق فريدة وفعالة.

كذلك يضم فريق العمل لدينا أمهر وأفضل مبلط في الرياض والذي يتمتع بقدرته على التعامل مع جميع أنواع الأرضيات والمساحات المتفاوتة.

بالإضافة إلى أنه يتميز بمهارة عالية في تخطيط وتركيب الأرضيات بطرق مضمونة للحصول على شكل ديكوري مميز في أرضيات المبني.

فالهدف الأساسي وراء خدماتنا هو تقديم خدمة مميزة للأرضيات حتى تحصل على أفضل نتيجة لتصميم منزلك وتتمتع بديكور رائع للأرضيات.

شركة ديكور داخلي في الرياض
شركة ديكور داخلي في الرياض

ديكورات اسقف معلقة

كثيرًا ما نوصي في شركتنا شركة ديكور بالرياض باستخدام الأسقف المستعارة لإضافة المزيد من الأناقة إلى أي صالة أو غرفة وجعلها تبدو أكثر جمالًا.

ولكن يشعر الكثير من الأشخاص بالتردد حول اختيار نوع السقف المعلق الجيد والمناسب للمكان. لذلك وفرنا لك في شركتنا مجموعة من أمهر الفنيين لمساعدتك في ذلك الأمر.

بالإضافة إلى أنها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة لأنها تحافظ على برودة وحرارة الغرفة وتحمي السقف أيضًا من تعرضه للرطوبة.

إلى جانب الأناقة التي تضيفها الأسقف المعلقة إلا أنها تساعد أيضًا في تخبئه الأسلاك الغير مرغوب في ظهورها على الأسقف والحوائط.

أيضًا نوفر العديد من ألواح الجبس بأشكال وأنواع مختلفة منها، ألواح الجبس العادية، والألواح المدعومة بالرقائق المعدنية. والألواح المقاومة لسوء الاستخدام.

كذلك نوفر ألواح الجبس المقاوم للحريق، والألواح المقاومة للرطوبة، والألواح الجبسية الخالية من الورق. وأيضًا لدينا ألواح الجبس الملونة بالألوان الطبيعية.

فكل ما تبحث عنه من أشكال وأنواع الأسقف المعلقة ستجدها في شركتنا باعلى الخامات وأرخص الأسعار. مع توفيرنا ضمانات طويلة الأمد ضد عيوب الصناعة والتركيب.

شركات هندسة ديكور منازل في الرياض

هناك الكثير من شركات الهندسة والديكور في الرياض ولكن في شركتنا ستجد مفاهيم وأساليب جديدة في أعمال الديكور والتشطيبات.

حيث أننا نوفر أحدث التصميمات العالمية التي لن تستطيع تنفيذها أي من الشركات الأخرى الموجودة في دولة السعودية بالكامل.

بالإضافة إلى أنك لن تجد أحدث الأدوات والمعدات في شركات هندسة ديكور منازل في الرياض فنحن ننفرد بكل جديد وحديث في عالم الديكورات المنزلية.

إلى جانب فريق العمل الفني الذي يتمتع برؤية واسعة في مجال الديكور وعمل أجمل تصميم خارجي وداخلي في المنازل بالرياض.

أرضيات الباركيه الخشبية

حرصنا في شركة السعودية على تقديم خدمات من الدرجة الأولى في تركيب و تلميع أرضيات الباركيه. فنحن نتعامل فقط مع أفضل الأنواع المستوردة والمحلية التي تتمتع بالقوة والمتانة.

فنحن نوفر أجود أنواع الباركيه المقاوم للحرارة والمياه، كما أننا نعطيك ضمانات على كافة الخدمات التي نقدمها حتى تتأكد من مصداقيتنا وأمانتنا في العمل.

كما نستخدم أيضًا الأساليب والتقنيات الحديثة في تركيب الباركيه وتلميعه دون التسبب في إحداث أي خدش أو تلف به. فنحن نعلم جيدًا أن هذه الأنواع من الأرضيات تحتاج إلى معاملة خاصة. لذلك لا تقلق بشأن التعامل معنا فنحن نسعى في المقام الأول على بناء الثقة بيننا وبينك.

أيضًا ما جعلنا واحدة من الشركات الرائدة في السعودية ليست خدماتنا فائقة الجودة فقط بل أيضًا عروضنا المختلفة تمامًا عن عروض شركات التشطيبات في الرياض.

بالإضافة إلى أننا عملنا باجتهاد عديد من السنوات لبناء اسم له وزن وثقل في مجال تركيب أرضيات الباركيه الخشبية. واختيار حجم والنوع والحجم المناسب للمكان.

أسعار التصميم الداخلي في الرياض

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجوا إلى التعامل مع شركات التشطيبات والديكور ولكن سرعان ما يتراجعوا عن ذلك بسبب ارتفاع الأسعار التي تطلبها تلك الشركات.

ولكن هذا الأمر مختلف تمامًا عندنا في شركة السعودية فنحن نهتم بتقديم أقل الأسعار على خدماتنا لتكون في متناول يد الجميع.

بالإضافة إلى أننا نوفر مجموعة كبيرة من محلات ديكور التي تخدم مدينة الرياض بأكملها والمتوفر بها جميع مستلزمات الديكور التي يمكن أن تحتاجها بأقل الأسعار.

علاوة على ذلك نضم فريق عمل من مختلف دول العالم وأشهرها العمالة الفلبينية والباكستانية والعمالة الهندية والسورية وغير ذلك.

كما أن خدمات شركتنا يمكن أن تصلك في اي مكان بالرياض، فإذا كنت من سكان الأحياء التالية سنصلك في أسرع وقت.

شركة ديكور داخلي في الرياض
شركة ديكور داخلي في الرياض

رقم شركة ديكور منازل وفلل بالرياض

يمكنك الاتصال بشركتنا لطلب خدمات الديكور والتشطيبات المنزلية على أرقامنا المتاحة على مدار اليوم للوصول إليك في أسرع وقت ممكن.

كما تستطيع طلب خدماتنا من خلال صفحاتنا المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهم من المنصات الأخرى.

أيضًا لدينا فريق متخصص من خدمة العملاء المتاحين طوال الوقت للإجابة على جميع أسئلتك حول خدماتنا وأسعارنا التي نوفرها.

كذلك نوفر رقم مصمم ديكور خاص بنا يصلك في أي وقت ومكان في مدينة الرياض ليقدم لك أفضل خدمة بأعلى مستوى من الجودة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الاتصال برقم شركة ديكور الرياض التابع لنا والذي تستطيع من خلاله شراء جميع أغراض ومستلزمات الديكور بأرخص الأسعار.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا واحصل علي عروض وخصومات هائلة
احصل علي عروض وخصومات تصل الي 25%
شركة مودرن الرياض
احجز الان