شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة مودرن الرياض هي شركة تشطيب بالرياض، تقدم لكم أفضل خدمات التشطيب بالرياض، بأسعار مناسبة جدا في الرياض ، مهمتنا تقديم أفضل خدمة بأسعار مناسبة، تقدم الشركة خدمات تشطيب الفلل، الشقق السكنية والمحال التجارية أيضًا، بأعلى مستوى للسوبر لوكس والهاي لوكس بأفضل الخامات.

خدمات شركة مودرن الرياض للتشطيب: 

لدينا فريق مهندسون متخصص في أعمال التشطيبات والتصميمات”والسباكة، والكهرباء“، مشرفين أعمال يبقون على رأس العمل من بدايته لنهايته، يهتم فريقنا بالتفاصيل التي تجعل التصميم الداخلي متقن، وتخرج العمل بشكل يليق باسم شركتنا، ومتطلبات العميل، تتيح لك شركة مودرن الرياض تقييم العمل قبل تسليمه.

شركة تشطيب فلل بالرياض
شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة تشطيب فلل بالرياض :

افضل شركة تشطيبات نقوم بتشطيب الفلل والشقق والمكاتب والإنتهاء من كافة إحتيجاتها، فقط نطلب معرفة مستوى التشطيب الذي ترغب به، وعلي الفور تقوم شركة التشطيبات بتنفيذة، سواء كان سوبر لوكس أو كان تشطيب هاي لوكس وفي كلتا الحالتين موجود لدينا النوعين علي أعلى مستوى.

شركة تشطيب قصور بالرياض :

شركة مودرن الرياض ، شركة تشطيب قصور بالرياض، تقدم خدمات تشطيب القصور والشقق والمنازل والعماير والمحال التجارية على أعلى مستوى، وبأدق التفاصيل، وباستخدام أفضل المواد.

شركة تشطيب فلل بالرياض
شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة دهانات داخلية وخارجية بالرياض:

شركة مودرن الرياض هي شركة دهانات داخلية وخارجية بالرياض، تقدم خدمات دهانات البروفايل التي تستخدم على واجهات المنازل والأسوار الخارجية، وتهتم شركة مودرن الرياض باستخدام أنواع دهانات قوية مقاومة للعوامل الجوية، ومميزة تعطي بعدًا جماليًا للواجهة، ويتم اختيار الألوان المناسبة وتوفيقها مع باقي ألوان المنزل أو الفله  أوالوحدة التي ترغب في تشطيبها، مع إمكانية استخدام الحجر الطبيعي على أطراف الواجهات والأسوار والمداخل والنوافذ حسب رغبة العميل.

شركة تشطيب فلل بالرياض
شركة تشطيب فلل بالرياض

توفر شركة مودرن الرياض بالرياض، أفضل خدمة تشطيب للفلل والوحدات السكنية والمحالات التجارية، باستخدام دهانات داخلية محدثة مثل الدهان الزيتي أو اللاكية، يتميز هذا النوع من الدهانات بسهولة تنظيفه ومقاومته للماء.

الدهان البلاستيكي المائي: تستخدم  شركة مودرن الرياض هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية والخارجية، ويتميز بمقاومته للصدأ، ولا يتأثر بالماء، ولأن مودرن الرياض لديها أفضل فريق عمل، ففريقنا يمكنه أن ينجز اعمالا ضخمة في يوم واحد وبشكل متقن.

نقدم أيضًا خدمة الدهان بالترخيم، والذي يعطي الجدران مظهر الرخام ولكن بتكلفة أقل بكثير من الرخام.

الدهان الجير: يستخدم على الطوب والبياض الإسمنتي فقط، ويستخدم هذا النوع أكثر في المخازن لصعوبة التعامل معه.

أما عن الدهان الزيتي أو اللاكية والأكثر شهرة في عالم الدهانات والألوان، توفره شركة مودرن الرياض أيضًا، ويمتاز بسهولة تنظيفه ومقاومته للماء

شركة تصميم ديكور وقراميد بالرياض:

شركة مودرن الرياض ، شركة تصميم ديكور وقراميد بالرياض، تعمل في الدهانات والأوراق الديكورية، التي تلصق على الحوائط الداخلية بدلًا من الدهانات، ونوفر منها العديد من الألوان والأشكال التي تناسب ذوق العميل، وتمكنه من اختيار المناسب له بأريحية، وتمتاز هذه الأوراق بقدرتها على مقاومة المياه، وتغليف وإخفاء العيوب الموجودة في الحوائط، ويمكنه تغييره حسب رغبتك، كما أنه لا يكلف الكثير من الأموال، مقارنة بتغيير الدهانات.

ولأننا أفضل شركة تشطيب بالرياض “مودرن الرياض ”، فنقدم لك خدمة التصاميم باستخدام الجبس بأنواعه “جبس بودر، جبس مغربي، جبس أوروبي”، ونمتاز باستخدام أنواع الجبس المقاومة للحرارة والرطوبة والماء، وضمان بعدم تغير شكل أو جودة الجبس، لأننا نختار أفضل مواد لراحة عملائنا

شركة تشطيب فلل بالرياض
شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة تصميم 3D بالرياض

شركة مودرن الرياض ، شركة تصميم 3d بالرياض، ولضمان جودة عملك فنحن نقوم بأربعة خطوات لإنجازه، بداية من تسلمه وتقييمه يقوم فريقنا بتصميم العمل “3d” ومراجعتها مع العميل طبقًا لمتطلباته ولإجراء التعديلات اللازمة من حيث الشكل والمواد وجودة الشكل النهائي، ومن ثم يتم تسليم  وحدتك المطلوب تشطيبها للفريق المختص للبدء في التنفيذ فورًا، ويتم متابعة العمل من إدارة الجودة الخاصة بالشركة، وإدارة الرقابة المهنية للمشروع، أخيرًا عند الإنتهاء من العمل يتم عمل التجارب الكافية قبل عملية التسليم، للتأكد من سلامة العمل وخروجه بالشكل المطلوب.

خدمات:

صباغ رخيص بالرياض

 شركة ترميم منازل حي الندى بالرياض

معلم بوية حي النرجس بالرياض

معلم تركيب سيراميك حي النرجس

شركة عزل مائي حي العليا الرياض

مصمم ديكور داخلي بالرياض خبرة

صفحتنا علي الpinterest

قتاتنا علي اليوتيوب 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا واحصل علي عروض وخصومات هائلة
احصل علي عروض وخصومات تصل الي 25%
شركة مودرن الرياض
احجز الان